true
Please be informed That we don’t Host any of these videos embedded here. All videos found on our site are found freely available around the web on sites such as YouTube,Dailymotion or Rutube. If you are concerned about copyrighted material appearing in this website, we suggest that you contact the web site that is hosting the video and have it removed from there. Once the content is removed from the website hosting your content, it will automatically be removed from

https://yallashoot-s3eamonline.com (my site) We are not affiliated nor claim to be affiliated with any of the owners of videos/streams played on our site

اقتنص الفرص في رحلة البحث عن وظيفة – الحظ وحده لا يكفي!!

اقتنص الفرص في رحلة البحث عن وظيفة – الحظ وحده لا يكفي!!

اقتنص الفرص في رحلة البحث عن وظيفة – الحظ وحده لا يكفي!!

اقتنص الفرص في رحلة البحث عن وظيفة – الحظ وحده لا يكفي!! لو علمت للتو أن صديقًا فقد وظيفته منذ أسبوعين وجد وظيفة جديدة اليوم وحصل على وظيفة بأجر أفضل. تحدث عن “السعادة”. يجب أن يكون محظوظًا جدًا في الواقع.

السمات الاساسية:

إذا نظرت عن كثب إلى الموقف الذي وجد صديقك نفسه فيه ، فقد أنشأ شبكة دعم على مر السنين. كان لديه تاريخ في مساعدة الآخرين في ظروف مختلفة. فقد وظيفته ، وركز على ما يريد ، وتواصل مع شبكته ، وظهر أحد معارفه. لذلك “الحظ” لم يكن له علاقة بنجاحه.

لقد بنى لفترة طويلة “رصيدًا محظوظًا” في بنك حياته المهنية. عندما حاول سحب الأموال ، كان رصيده مرتفعًا جدًا لدرجة أنه فتح وظيفة تتناسب مع هدفه الوظيفي.

بصرف النظر عن عامل الحظ ، فإن الباحثين الناجحين عن عمل يتبعون “مديري المشاريع” في بحثهم عن الوظيفة المناسبة:

النقاط الرئيسية:

  1. إنشاء خطة البحث عن وظيفة. ما الوظيفة أو الوظائف التي تبحث عنها؟ ما هو هدف عملك؟ من هم أرباب العمل الذين تستهدفهم؟ أين أنت؟ ما هي الموارد التي سوف تستخدمها؟

صِف ما تريد القيام به كل يوم وأسبوع وشهر. حدد أسبوعًا كاملاً. خذ وقتًا كافيًا للبحث والدراسة. حافظ على الخطة متوازنة وقلل من الوقت الذي تقضيه في النظر إلى شاشة الكمبيوتر. خلق المرونة في خطة البحث عن عمل الخاصة بك لاستيعاب الفرص غير المتوقعة والعقبات.

  1. خطط لبحثك عن عمل. يبدأ كل بحث ناجح عن عمل بحفظ السجلات وتنظيم جميع أنشطتك. هل يمكنك العثور على المستندات بسرعة مع خطاب تغطية وسيرة ذاتية مخصصة؟

الوسائل الضرورية والمكتسبات:

بمرور الوقت ، ربما تكون قد بحثت عن العشرات من أرباب العمل المحتملين ، ومئات من أسئلة وأجوبة المقابلات الصعبة ، والسير الذاتية الشخصية ورسائل الغلاف المرسلة إلى العشرات من أرباب العمل ، ومئات جهات الاتصال عبر الهاتف ، ورسائل الشكر والأفكار ، وأفكار البحث عن وظيفة. يجب تنظيم كل هذا بحيث يمكن الوصول إليه ومراقبته بسهولة.

إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فسوف تزيل الكثير من التوتر من بحثك عن وظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، فأنت أكثر كفاءة ويمكنك تحقيق المزيد في وقت أقل.

الهدف وسيلة الي النجاح:

  1. الهدف ببندقية ، وليس بندقية ، عند البحث عن وظيفة. سيكون البحث عن عمل مستهدف أكثر نجاحًا من نهج “أنا آخذ كل شيء”. تواصل مع أصحاب العمل المحتملين الذين يحتاجون إلى مهاراتك ويمكنك إضافة قيمة لهم.

إذا كانت متطلبات صاحب العمل تتطابق مع مهاراتك ومؤهلاتك ، فمن المرجح أن يتم تعيينك. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون بحث صاحب العمل شاملاً ، ويعكس خطاب التقديم بشكل أفضل اهتمامات صاحب العمل ، وستتم دعوتك لإجراء مقابلة في أقرب وقت. كل الخطوات التي تؤدي إلى عرض العمل. إذا كنت تتوقع من صاحب العمل أن يخمن كيف تلبي احتياجات وظيفته ، فسيتعين عليك الانتظار لفترة طويلة.

الجهد التسويقي واهم عواملة:

  1. كتابة رسائل تسويقية ووثائق أخرى مقنعة. البحث عن الوظيفة بالكامل هو جهد تسويقي. إذا قمت ببيع ما يريده صاحب العمل ، فستنجح.

لذا من الرسالة الموجودة على جهاز الرد على المكالمات ، وبطاقات العمل ، وتخطيط ومحتوى سيرتك الذاتية ، ومحتوى خطاب الغلاف الخاص بك ، وعنوان البريد الإلكتروني ، وخطاب الشكر ، والمعلومات على الإنترنت عندما تبحث في google عن اسمك ، والإجابات في مقابلة عبر الهاتف والتحضير و الأداء في مقابلة وجهًا لوجه يتبع جميعها رسالة متسقة تبيع “أنت“.

يجب أن يكون التواصل معهم بأنك الحل لحل مشاكل صاحب العمل وتلبية احتياجاتهم هو رسالتك المتسقة خلال عمليات البحث عن وظيفة.

الايجابية رقم 1:

  1. كن إيجابيا: سوف تعمل بشكل أفضل مع موقف إيجابي. أرباب العمل يريدون توظيف أشخاص إيجابيين. الناس الذين يرون المشاكل كفرص. الذين يقضون وقتًا أطول في إيجاد الحلول بدلاً من الشكوى من اليد التي أعطيت لهم.

افعل ما بوسعك للحفاظ على موقف إيجابي شامل عند البحث عن وظيفة. اقرأ واستمع إلى الرسائل التحفيزية. ابتعد عن أولئك الذين يرون كل شيء من منظور سلبي. واعد الأشخاص الإيجابيين.

  1. لا تنس الاحتفال بالمكاسب الصغيرة. خذ الوقت الكافي للاحتفال بمقابلتك الأولى. يجب عليك إنشاء 12 جهة اتصال شبكية في الأسبوع ، وستكون لديك 15 جهة اتصال ، وتخطط للاحتفال. أنت بحاجة للهروب من ضغوط البحث عن عمل ورفضه المتكرر ، والصيد بعد ظهر يوم السبت أو المشي لمسافات طويلة في الحديقة.

اتبع هذه الأفكار الست لبدء البحث عن وظيفة ، أو ربما استخدمها لإعادة البحث عن الوظيفة لتقودك إلى المسار الصحيح.

قد يهمك ايضاً

close
%d bloggers like this:
yallashoot-s3eamonline

FREE
VIEW